جزائري يهاجم نظام بلده بسبب “صامويل إيتو”

فِي 16 – يناير – 2023 | 20:04 مساءً
صامويل إيتوصامويل إيتو
هاجم الناشط السياسي الجزائري، وليد کَبِير، النظام العسكري الجزائري،
عَلَى خلفية استقباله لرئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، بالأحضان فِي الجزائر.
ووصف وليد کَبِير نظام الكابرانات بالمنافق وَالَّذِي ينطبق عَلَيْهِ المثل الشعبي القائل: “يخاف مَا يحشم”.
ونشر وليد کَبِير تغريدة عَلَى حسابه الشخصي عَلَى “التويتر” جاء فِيهَا:
“تحية لرئيس الاتحادية الكروية الكاميرونية النجم صامويل ايتو الَّذِي كشف نفاق وضعف نظام الكابرانات وأزلامه”.
وَأَضَافَ الإعلامي الجزائري قائلا: “قبل أيام قليلة كانوا يتهجمون عَلَيْهِ واتهموه بأنه قدم رشوة للحكم غاسما وأنه كَانَ وراء اقصاء المنتخب الوطني”.
وأردف المعارض الجزائري يقول: “لكن ولأنهم لَا يحسبون خطواتهم بذكاء وجدوا أَنْفُسَهُمْ مرغمين عَلَى استقباله استقبال الابطال سعيا مِنْهُمْ لنيل رضاه ودعمه!”.
واستطرد قائلا:”هَؤُلَاءِ هم المرضى الَّذِي ابتلي الوطن بِهِمْ والعالم مندهش ومتعجب من تصرفاتهم! ايتوا حمر فيهم مليح ووراهم العين الحمرا عِنْدَمَا كَانَ فِي قطر بَعْدَ أَنْ أدب أحد ازلام النظام عَلَى طريقته الخَاصَّة!”.
وختم هجومه عَلَى العسكر بالقول:”ايتوا طبق المثل العاصمي:”اضربوا يعرف مضربو”، معناه لَا يَجِبُ التَعَامُل باللين مَعَ من لَا يستحق ذَلِكَ، نظام العسكر وأزلامه يحبوا الي يجلدهم وايتوا فهم عقلية هَؤُلَاءِ الحمقى”.
مواضيع مميزة أُخْرَى

عَنْ الموقع

المدونة الإِِلِكْترُونِيَّة vuseen هِيَ المدونة الإِِلِكْترُونِيَّة الأُوْلَى فِي المنطقة. مهمتها مُوَاكَبَة كل المستجدات والأحداث الجهوية وفق رؤية إعلامية مهنية تتوخى خلق فضاء تواصلي متفتح الآفاق يهدف إِلَى النهوض بالمجال الإعلامي عَلَى مُسْتَوَى الجهة ،فِي شكله الحالي و الانفتاح عَلَى المُسْتَوَى الوطني والدولي فِي إِطَارِ أنشطته المستقبلية
⇐ يمكنك متابعتنا عَلَى وسائل التواصل الاجتماعي ليصلك جديدنا: اضغط هُنَا

À propos du site

Vuseen.con Le premier blog de la région. Sa mission est de se tenir au courant de tous les développements et événements régionaux selon une vision médiatique professionnelle qui vise à créer un espace de communication aux horizons ouverts qui vise à faire avancer le champ médiatique au niveau régional, dans sa forme actuelle, et à s’ouvrir au aux niveaux national et international dans le cadre de ses activités futures.
⇐ Vous pouvez nous suivre sur les réseaux sociaux pour recevoir nos actualités: cliquez ici Aga-eco

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذا المتصفح الذي تستعمله بهاتفك يمنع ظهور هذه الصفحة، قم بنسخ رابط هذه الصفحة في متصفح أخر مثل جوجل كروم Google Chrome أو Firefox