كيفية كسب المال عبر الإنترنت من المنزل أثناء الحجر الصحي

كيفية كسب المال عبر الإنترنت من المنزل أثناء الحجر الصحي

إن وباء فيروس كورونا الجديد (COVID-19) لم يقتل الآلاف من الناس فحسب ، بل أثار أيضًا حالة من الذعر تسببت في قشعريرة في الاقتصاد العالمي.

حتى كتابة هذه السطور ، تسبب الفيروس سريع الانتشار ، الذي نشأ في مدينة ووهان بوسط الصين ، في مقتل أكثر من 65000 شخص وإصابة أكثر من مليون شخص في 177 دولة ومنطقة على الأقل.

تقوم السلطات في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك في اكبر دول العالم، الولايات المتحدة ، بإصدار حظر السفر وأوامر الحجر الصحي في محاولة للحد من انتشار الفيروس. هذا يعني أنك ستضطر إلى البقاء في المنزل لعدة أسابيع قادمة – أو لفترة أطول.

لقد فقد ملايين الأمريكيين وظائفهم بسبب الفيروس ويتوقع الاقتصاديون أن أسوأ الأضرار لم يأت بعد.

وفقًا لتحليل حديث عن مدى سوء الأوضاع ، توقع الاقتصاديون في البنك الفدرالي سان لويس في مقاطعة سانت لويس انه قد يفقد اكثر من 47 مليونًا وظائفهم، بينما يمكن أن يصل معدل البطالة إلى 32.1٪.

كما أن الأرقام التي أصدرتها وزارة العمل الأمريكية مؤخرًا أعطت أيضًا لمحة واضحة عن مدى تأثير الفيروس على الاقتصاد الأمريكي والذي اقترب من انهياره.

كما ارتفع عدد الأمريكيين الذين يعتبرون في وضع بطالة إلى رقم قياسي بلغ 3.283 مليون للأسبوع المنتهي في 21 مارس مقابل توقعات 1.64 مليون بطالي.

دعونا نلقي نظرة على بعض الطرق المختلفة حول كيفية كسب المال من المنزل.

إذا كنت من بين الملايين من الأشخاص الذين يجلسون في المنزل للمساهمة في الحد من انتشار الفيروس التاجي كورونا ولكنك قلق من القدرة على الوفاء بالتزاماتك وأهدافك المالية ، فإليك بعض الأفكار الرائعة لكسب بعض المال في سوق الأسهم

Forex And Stocks trading .

التجارة بشكل يومي

واحدة من أكثر الطرق شعبية لتحقيق دخل إضافي أثناء الحجر الصحي هي التداول اليومي للعملات المالية المختلفة.

التداول اليومي هو شراء وبيع أسهم شركات وكذا عملات مالية مختلفة ، مثل الأسهم والعقود الآجلة والخيارات والعملات ، في نفس اليوم أو حتى في نفس الساعة أو الدقيقة بهدف الربح من الفرق بين سعر الشراء والبيع .

على سبيل المثال ، قد يشتري المتداول اليومي سهمًا مقابل 10 دولارات للسهم ويبيعه بعد بضع دقائق مقابل 11 دولارًا للسهم الواحد ، بربح قدره 1 دولارًا للسهم. إذا انخفض سعر السهم إلى 10 دولارات في وقت لاحق من اليوم ، فقد يشتري المتداول اليوم المزيد من الأسهم على أمل أن يرتفع السعر مرة أخرى.

يمكن للمتداول اليومي شراء وبيع نفس الأسهم عدة مرات في نفس اليوم.

اطلع على دليل التداول اليومي للحصول على نظرة متعمقة على كل ما ستحتاجه لبدء التداول اليومي.

التداول المتأرجح

التداول المتأرجح هو طريقة رائعة أخرى للحصول على دخل إضافي لمساعدتك في الوصول إلى الحرية المالية خلال هذه الأوقات المضطربة.

يُطلق على تقنية التداول هذه ، والتي يطلق عليها أحيانًا تداول الزخم ، وتركز على الاستفادة من الارتفاعات والانخفاضات في أسعار الأسهم (أو أي ضمان مالي) على مدى بضعة أيام إلى عدة أسابيع.

يجد المتداولون المتأرجحون فرصًا للتداول باستخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات والاستراتيجيات الفنية لتحديد التغيرات المحتملة على المدى القصير في الاتجاه والأنماط واتجاه الاتجاه.

لنفترض أن أحمد تاجر (تأرجح) متمرس يتاجر في مجموعة من الأسهم ويستخدم استراتيجية تداول الزخم لمتابعة أنماط التداول الخاصة به. يتحرك أحد الأسهم التي يتبعها صعودًا بشكل كبير في أحجام التداول المرتفعة.

وهو يعتقد أن سعر هذا السهم سيرتفع على الأرجح على المدى القصير.

لذلك ، قرر الدخول في صفقة تجارية لمتابعة الاتجاه التصاعدي للسهم لدرجة توقف سعره عن الصعود. لتحقيق الربح ، يخرج أحمد من التداول قبل أن يبدأ سعر السهم في التأرجح لأسفل.

باختصار ، يقوم المتداولون المتأرجحون بشراء الأوراق المالية التي يعتقدون أنها مقومة بأقل من قيمتها ثم يبيعونها مع ارتفاع قيمتها.

الحد الأدنى

تشهد الولايات المتحدة طفرة غير مسبوقة في البطالة مع توقف الشركات والصناعات. ويقول خبراء اقتصاديون إن فقدان الوظائف من المحتمل أن يزداد مع استمرار الفيروس في التأثير.

وفقًا لاحتياطي سانت لويس الفيدرالي ، فإن ما يقرب من 67 مليون أمريكي لديهم وظائف في الإنتاج والمبيعات وإعداد الطعام والمجالات الأخرى المعرضة لخطر التسريح من العمل بسبب إجراءات الإبعاد الاجتماعي.

معظم الناس غير قادرين على مغادرة المنزل في الوقت الحالي لأنهم يتبنون السلامة والحذر مع من وماذا يتعاملون معه. يبحث البعض عن طرق لكسب المال من خلال الاستفادة من تقلبات الأسعار في سوق الأسهم بما في ذلك تجربة أنماط التداول المذكورة أعلاه.

ومع ذلك ، إذا كنت متداولًا مبتدئًا ، فستحتاج إلى البدء ببعض الممارسات الخالية من المخاطر والجلوس في ندوات عبر الإنترنت لمشاهدة التجار المحترفين وتطبيق استراتيجياتهم وتقنياتهم على محفظتك الخاصة.

من المهم أيضًا ملاحظة أنه بغض النظر عن أسلوب التداول الذي تختاره ، سيتعين عليك فتح حساب تجاري قبل البدء في التداول.

ومن أحسن الشركات التي يمكن التعامل معها وتقدم أفضل خدمات الفوركس للمبتدئين كما لديها منصة ويب بالكثير من اللغات منها العربية

شركة انستافوركس وهذا رابط موقعها https://bit.ly/2JF8qKu

كما يمكن الحصول على بونيص بقيمة ما تقوم بإيداعه من المال في حسابك ، أي انه اذا قمت بإيداع 500 دولار تحصل على 1000 دولار في حسابك يمكن التداول بها وللحصول على البونص يمكن التسجيل عبر الرابط التالي بونيص 100٪ على الايداع الرابط من هنا

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذا المتصفح الذي تستعمله بهاتفك يمنع ظهور هذه الصفحة، قم بنسخ رابط هذه الصفحة في متصفح أخر مثل جوجل كروم Google Chrome أو Firefox