وزير التربية الوطنية والتكوين المهني يزور مؤسسات تعليمية بطنجة والفحص انجرة في إطار تتبع تنزيل برنامج Agir autrement pour améliorer Enseignement Apprentissage du français

وزير التربية الوطنية والتكوين المهني يزور مؤسسات تعليمية بطنجة والفحص انجرة في إطار تتبع تنزيل برنامج
“Agir autrement pour améliorer l’enseignement-Enseignement Apprentissage du français”
قام السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني اليوم الثلاثاء 07 مارس 2017، مرفوقا بمدير المناهج بالوزارة ومدير الاكاديمية والمديرين الاقليميين لكل من طنجة-أصيلة والفحص انجرة، بزيارة مجموعة مدارس النوينويش بمديرية الفحص أنجرة وثانوية ابن تومرت الإعدادية بمديرية طنجة التابعتين لجهة طنجة تطوان الحسيمة.
وتندرج هذه الزيارة التفقدية في إطار الاطلاع على تنزيل برنامج

“agir autrement pour améliorer l’enseignement apprentissage du français” الذي يروم تحسين تدريس وتعلم اللغة الفرنسية بالأسلاك التعليمية الثلاثة.
كما عقد السيد الوزير في ذات اليوم على هامش هذه الزيارة للمؤسستين المذكورتين جلسة عمل مع بعض الأستاذات والأساتذة والمفتشين المعنيين بتجربة البرنامج في مرحلته الأولى قصد الاستماع إليهم وإلى مقترحاتهم لحسن استثمار النتائج الأولية للبرنامج ومعالجة الصعوبات التي تعترض تنزيله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذا المتصفح الذي تستعمله بهاتفك يمنع ظهور هذه الصفحة، قم بنسخ رابط هذه الصفحة في متصفح أخر مثل جوجل كروم Google Chrome أو Firefox