تطبيق جوجل Duo الجديد لمكالمات الفيديو اللذي ينافس واتساب ومسنجر بقوة

تطبيق جوجل Duo الجديد لمكالمات الفيديو ينافس واتساب ومسنجر بقوة

اصدرت جوجل مطلع هذه السنة تطبيقا جديدا لهواتف اندرويد يُدعي Google Duo والذي اصبح ضمن فئة تطبيقاتها الاجتماعية على غرار Google Plus و Hangout و Allo والذي أعلنت عنه ايضاً ضمن مؤتمر I/O للمطورين، ويسمح تطبيق Duo بإجراء مكالمات الفيديو بكل بساطة وليونة والتواصل مع الاصدقاء وجهاً لوجه عن طريق كاميرا الهاتف ومهمة التطبيق مشابهة تماماً لخدمة whatsapp المتوفرة في اندرويد وهواتف آيفون من شركة آبل ولكن تطبيق جوجل Duo اكثر بساطة منه، فتابعنا نستعرض معك مميزاته التي تدفعك إلي تجربته حتميا.

يتميز تطبيق جوجل Duo بمجموعه مهمة من المزايا والخصائص المتنوعة او الغير متوفرة في اي تطبيق آخر يقدم نفس الوظيفة اسمح لي اولاً أن اخبرك علي ان تطبيق Duo هو اول تطبيق من شركة جوجل لا يطالبك اثناء استخدامه عن التسجيل بواسطة حسابك علي جوجل فإذا كنت لا تمتلك حساب تستطيع استخدامه بدون مشاكل حيث لن تحتاج سوgoogle-duoى رقم هاتفي خاص بك للبدء في إجراء المكالمات مع ارقام الهاتف المخزنة علي الهاتف.

هناك ميزة آخري وهي ميزة الانتقال بين شبكات الاتصال بمعني إذا كنت تقوم بإجراء المكالمة عبر الوايرلس Wi-Fi فإذا إنقطع هذا الاتصال فجأة فسيتم الانتقال مباشرةً إلي بيانات الهاتف بدون إنقطاع المكالمة. ويصاحب تطبيق Duo كذلك ميزة جديدة تُسمي Knock Knock والتي تتيح لك رؤية المتصل قبل أن يقوم بالرد على المكالمة ! وهي ميزة رائعة لمعرفة حالة الشخص ومشاهدته قبل أن يبدأ بالرد علي المكالمة. بالاضافة إلي ذلك التطبيق آمن للغاية ولديه حماية قوية حيث انه يستعمل نوعية التشفير End-To-End أي لا يمكن لأي شخص وحتي شركة جوجل نفسها التجسس على المكالمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذا المتصفح الذي تستعمله بهاتفك يمنع ظهور هذه الصفحة، قم بنسخ رابط هذه الصفحة في متصفح أخر مثل جوجل كروم Google Chrome أو Firefox